اهلا من جديد
وبتلك الحاله يجب رفع بلاغ معمم الى جميع الفروع بذالك والى جميع الادارات
وكانت اهم اداره الا وهي الهاتف المصرفي لانه يخدم العملاء على مدار 24 ساعه
ذهب بنفس الى مشرف المناوب في ادارة الهاتف واخبرته انني مسؤل العمليات
فاخبرته بالامر فقال لي ومادخلي ,,
اخبرته ان من مهامي ابلاغهم فقط برفع بلاغ وليس حضوري الشخصي
لكن حرصا على زميلي ومعرفتي ان الاداره ستطالبه برد على العملاء
تركته وذهب الى مكتبي لأقوم بما هو لازم
طبعا ادارة مصرف الراجحي في حالة وجود العميل على الانتظار يخسر المصرف مبالغ طائله بفترة انتظاره ويخسر ايضا العميل نفسه لانه لن يتلقى خدمه رائعه
وبذالك يطالب المشرف المناوب بتخفف الضغط الموجود باي طريقه
عندما عدت الى مكتبي وكان معي اجمل انواع القهوه التى لطالما استمتعت بها
اسل الى اميل المشرف المناوب للهاتف المصرفي يفيديني بوجود ضغط كبير عليه
ويجوا ان اساعده ابتسمت تلك الابتسامه التى دلت على النصر
لكن لا اريد ان اضره
فاخبرته ان يخفف الضغط بما يراه مناسب فاأنا لست مسؤلا عنه فقد اتيته لاني اعلم مدى التاديب الذي سيكون عليه من قبل الاداره ولم ارد ان اضره بسبب خطا من شركة البطاقات الائتمانيه
فلم يقتنع وارسلي فاخبرته ان لاعلاقة لي بالاصح انني لن اتدخل به بمجدر انه قالي لي مادخلي
فمن جماليات الادب والكلام ان تستمع وتناقش افضل الحلول وليس ان تخبر مسؤل عمليات مصرفيه بما هو دخلك ام لا
تركته على حاله اتاني شخصيا طبعا من مهام الامن المصرفي ممنوع منعا بات الدخول علينا حتى لو كان موظف مصرف الا ببصمه او ببطاقه خاصه يصدرها المصرف لنا
اتصل علي الامن واخبرني اتيته وحبت به من اجمل طباعي اني لا احقد على احد
بمجرد حضوره ارحب به اخبرته انني اسف لا استطيع ان ادخله بسبب السريه
فترجاني ان اساعده في مسؤليته
اخبرته انني لا امانع
ولكن بشــرط ,,,, !!
ساتابع في اقرب فرصه
الخميس، 12 مارس 2009
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
أقوى رد ترده عليه هو أن تساعده.. سيخجل اكثر من نفسه
ردحذفلكن جيد انك قبلت مساعدته بعد ان ذكرته بتصرفه
انتظر معرفة الشرط
ارجو أن تكبر حجم الخط قليلا
اهلا بذالك النور
ردحذفشكرا لك لحضورك واسف بشان حجم الخط
ولك ماطلبت سيدتي